دوري ابطال افريقيا.. تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في مواجهة الرجاء المغربي.. وتردد bein sports hd 4

متن نيوز

تحركت حافلة النادي الأهلي المصري من فندق إقامة الفريق بالمغرب لملعب المباراة لخوض المران الأخير للمارد الأحمر.

 

ياتي ذلك استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي غدا السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو بتحرك حافلة الفريق لخوض المران الأخير للمارد الأحمر.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي اليوم  السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.


وبات من المنتظر أن تقام المباراة في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي.

 

وتنقل  شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، مباراة الأهلي والرجاء وذلك من خلال قناة bein sports hd 4، والتي يأتي ترددها كالتالي:-

 

التردد: 11054.
الاستقطاب: أفقي H.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ 2/3.

 

دوري أبطال إفريقيا، استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه لمباراة الرجاء المغربي المرتقبة اليوم   السبت في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبيه الجمعة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي اليوم السبت حيث تشهد المحاضرة مراجعة بعض التعليمات الفنية الخاصة بخطة المباراة.

 

يسمح النادي الأهلي لوسائل الإعلام اليوم بحضور أول 15 دقيقة من مرانه الختامي في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي اليوم السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي بالمغرب الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.