مواعيد مباريات الأهلي المصري تحت قيادة مارسيل كولر في شهر مايو المقبل 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مواعيد مباريات الأهلي في شهر مايو 2023.

 

حيث  يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، في كل مكان، عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في شهر مايو المقبل 2023.

 

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري يوم 5 من شهر مايو المقبل، ويستضيف اللقاء ستاد محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتقام المباراة يوم 13 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتقام المباراة يوم 23 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

وتقام المباراة يوم 26 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتقام المباراة يوم 29 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.


وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.