بعدما تصدرت Honkai Star Rail التريند.. كافة المعلومات حول ما حققته Genshin Impact

متن نيوز

تصدرت لعبة GENSHIN IMPACT مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أدى النجاح الهائل الذي حققته Genshin Impact منذ إطلاقه في سبتمبر 2020 إلى جعل العنوان مرادفًا لمطور ألعاب العنوان، HoYoverse (المعروف سابقًا باسم miHoYo).

 

في الوقت الحالي، من المستحيل التحدث عن Genshin Impact دون ذكر كيف تمكن HoYoverse من بناء عالم كامل في Tyvat بمعلومات غنية أدت بدورها إلى إنشاء قاعدة جماهيرية عالمية في الحياة الواقعية، يتم الاحتفال بها من خلال الأزياء التنكرية والبضائع والمهرجانات والمزيد.

 

مع وجود قاعدة اللاعبين النشطة هذه، وأكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل مسبقًا، فإن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو: هل ستجذب Star Rail قاعدة المعجبين الهائلة لـ Genshin Impact؟ ما الذي يمكن أن يتوقعه اللاعبون من هذه اللعبة الترادفية؟

 

حصلت ONE Esports على فرصة لطرح هذا السؤال على HoYoverse في مقابلة حصرية لمعرفة المزيد حول كيفية رؤية المطورين للعلاقة بين الاثنين.


ستلاحظ أن Honkai Star Rail تتميز بأسلوب فني غامض، وهو شيء اختار المطورون اعتماده في جميع عناوينهم. يُعرف باسم “أسلوب الأنمي” بشكل أفضل، فهو فن بصري يمنح الشخصيات ثلاثية الأبعاد مظهرًا ثنائي الأبعاد مرسومًا يدويًا.

 

والنتيجة هي تأثير مرئي شديد الأناقة يستخدم غالبًا في ألعاب الفيديو اليابانية وأفلام الرسوم المتحركة. على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة في هذه الصناعات، إلا أنها كانت موجودة منذ ما يزيد قليلًا عن 30 عامًا، وفقًا لـ Adobe.

 

إلى جانب استخدام أساليب فنية مماثلة، يركز HoYoverse أيضًا على “إنشاء الشخصيات ورواية القصص واللعب متعدد الطبقات الذي يعرفه لاعبو Genshin Impact.”

 

يعتقد مطورو اللعبة أن Honkai Star Rail تعكس حقًا رؤية وفلسفة تطويرهم وإنشاء المحتوى – أي إنتاج محتوى في أنواع مختلفة لمنح اللاعبين العالميين المزيد من التنوع والخيارات.