رسميًا.. الشباب السعودي يعلن إنهاء عقد نواف العابد

نواف العابد
نواف العابد

أعلن نادي الشباب السعودي، بشكل رسمي، إنهاء عقد لاعب الفريق نواف العابد بالتراضي، قبل شهر تقريبًا من دخول فترة الانتقالات الصيفية.

وقال نادي الشباب في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على تويتر، إنه قرر توقيع اتفاقية لإنهاء العقد بينه وبين اللاعب نواف العابد بالتراضي، مقدما له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق، ومتمنيا له التوفيق في مسيرته.

وكان نواف العابد أجرى عملية جراحية، في 23 فبراير الماضي، بأحد المراكز الطبية في الإمارات، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وذكرت تقارير أن العابد اقترب من إنهاء المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، ويجري حاليًا تدريبات متنوعة بأحد مراكز التأهيل في الرياض.

وأوضحت التقارير أن نواف العابد، الذي تعرض لتمزق كامل في الرباط الجانبي، إضافة إلى تمزق جزئي محتمل في الرباط الصليبي الأمامي، يطبق تدريبات تقوية على فترة واحدة خلال شهر رمضان بدلًا من فترتين.

واشارت التقارير إلى أن نواف العابد ينفذ في الوقت الحالي تدريبات تتركز على تأهيل العضلات، بالإضافة إلى تمارين المشي، على أن يبدأ المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي خلال الأسبوعين المقبلين.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله الاتحاد برصيد 56 نقطة.