الأهلي يتسلم رسميًا عقوبة إيقاف كهربا.. ويبدأ التحرك "المضاد"

محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن النادي الأهلي المصري، رسميًا، تلقيه إخطار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول، ويحدد الأحمر أولى خطواته.

وقال النادي الأهلي، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا".

وتابع بيان الأهلي: "بالإضافة إلى رفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء".

إيقاف كهربا

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 لقاء وتغريمه مليون جنيه، علما بأن اللاعب شارك في لقاء سموحة أمس والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وسجل كهربا الهدف الثاني في اللقاء.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن تقدم الأهلي بتظلم على العقوبات الصادرة ضد كهربا، وذلك من خلال خطاب رسمي أرسله النادي الأهلي إلى مسؤولي اتحاد الكرة فور استلام عقوبة كهربا.


وقررت لجنة الانضباط الآتي:

- معاقبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بالإيقاف 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

- تحذير النادي الأهلي من تكرار قيام الجماهير باستخدام عبارات أو إشارات تنطوي على أخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية.

- تغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنية تسدد خلال شهر.

- حرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب  لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

- تحذير رئيس نادي الزمالك بخطاب رسمي من العودة لمثل هذا السلوك وتذكرته بالقواعد الانضباطية.