بخطوات بسيطة.. رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023.

 

حيث تسعى الدولة إلى توفير المساكن الاجتماعية الملائمة للمواطنين الذين لديهم دخول منخفضة ومتوسطة. ولمساعدة الناس على الحصول على هذه المساكن، يمكن الاستفسار عن شقق الإسكان الاجتماعي بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بالإسكان الاجتماعي الخط الساخن أو عن طريق زيارة الموقع الرسمي لصندوق الإسكان والتمويل العقاري.

 وهذا يساعد في تسهيل العملية وتقليل الوقت اللازم للحصول على المعلومات الصحيحة. لذا، إذا كانت لديك أية استفسارات أو تساؤلات حول شقق الإسكان الاجتماعي، لا تتردد في الاتصال بهذه الجهات وطرح أية أسئلة تخطر ببالك.


هذا بعد أن أتاحت وزارة الإسكان، عبر الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التشاور حول إدارات الإسكان الاجتماعي باستخدام الرقم الوطني، والدخول عبر الموقع، ثم تظهر نتيجة الاستعلام بسرعة.


الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023


الخطوة الأولى: هي البحث موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلال جوجل وقم بزيارته.

الخطوة الثانية: هي الضغط على “تحقق من حالة الطلب”.


الخطوة الثالثة: وهي كتابة رقمك الوطني المكون من 14 رقمًا وتسجيل كلمة المرور.

الخطوة الرابعة: اضغط على “تسجيل الدخول”.

الخطوة الخامسة: تظهر نتيجة الاستشارة الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي في إعلان الإسكان.

 

يذكر إنه في حالة نسيان مقدم الطلب كلمة المرور الخاصة به للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، يمكنه تغييرها وتسجيل كلمة مرور أخرى، عبر موقع الصندوق الاجتماعي لدعم الإسكان والتمويل العقاري، من خلال الضغط على نسيت كلمة المرور الخاصة بك، ثم كلمة مرور أخرى. سيتم تعيينه لك. المرسلة عبر رقم الهاتف المحمول الشخص المسجل في الحساب الشخصي على موقع الصندوق.