الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

اعرفها الآن.. موعد ظهور نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي في مصر الإعلان الـ 16

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد ظهور نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي في مصر الإعلان الـ 16.\

 

 وتدرس وزارة الاسكان المصري هذه الأيام المتقدمين للحصول على شقق في الاعلان 16، على أن يتم إعلان نتيجته خلال الفترة القادمة، وتعرض الدستور في التقرير التالي موعد ظهور نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان 16.
 

 لمعرفة نتيجه الاعلان 16،  وبدأت وزارة الإسكان في فرز المتقدمين للاعلان لمعرفة مدى مطابقتهم للشروط المطلوبة على أن يتم اعلان نتيجه الاعلان 16 للإسكان الاجتماعى.

 

وبعد الدخول على الرابط قم بكتابة الرقم القومي لصاحب الطلب/الشريك بالتضامن، على الفور يظهر للمستعلم المدينة التي تم الحجز بها، والمساحة المخصصة، وكل المعلومات عن المتقدم.

وإن لم تكن قمت بتسجيل بياناتك على بوابة وزارة الاسكان الاجتماعي قم بالدخول عبر الرابط التالي:

 

 ثم اكتب كافة البيانات المطلوبة ومنها الرقم القومي لصاحب الطلب/الشريك بالتضامن، ورقم الموبايل لصاحب الطلب/الشريك بالتضامن، واكتب كلمة المرور ثم قم  بتأكيد كلمة المرور.

 

رابط صندوق الاسكان الاجتماعي 2023


يوفر صندوق الاسكان الاجتماعي رابط خاص للمتقدمين للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي، ويمكنك الدخول عليه عبر الرابط التالي https://cservices.shmff.gov.eg/ ، وعند ظهور نتيجة تقديم شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 16 سوف يرسل صندوق الإسكان الاجتماعي رسائل نصية للحاجزين.

 

وتتضمن موقف الحاجزين من مختلف المحافظات، كما يمكن للمواطنين مع الصندوق من خلال أرقام الهاتف المخصصة لخدمة العملاء وهي 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم ٠٩٠٠۷۱۱۱۷ من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا: 9 مساء طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.