أسهل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة.. 5 ماسكات اختاري ما يناسبك

أسهل ماسك لتفتيح
أسهل ماسك لتفتيح البشرة

أسهل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة هو ما نوضحه لكم في هذا التقرير عبر متن نيوز، وذلك حتى تتفنني عزيزتي في تنظيف بشرتك وتفتيحها ما يشعرك بالجمال والثقة بالنفس قبل حلول عيد الفطر المبارك، ولكل من تبحث عن ماسك تفتيح البشرة بنتائج فورية سريعة، فعليها بالاطلاع على هذا الماسك السحري لإزالة البقع السمراء.

 

أسهل ماسك لتفتيح البشرة

ترغب جميع الفتيات في معرفة أسهل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة، وهو ما نقدمه لكم ليكون ماسك العيد المستخدم في تنظيف البشرة، وتوحيد لونها، وإضفاء الرونق والحيوية عليها.

أسهل ماسك لتفتيح البشرة

 

ماسك الحليب والعسل

يتواجد داخل كل منزل الحليب والعسل، ولذلك سيعد هذا الماسك هو أسهل ماسك لتفتيح البشرة يسهل تحضيره دون شراء أي مكونات، بل سيتم تنظيف البشرة بالغسول المتوافق مع نوع البشرة، ومن ثم تجفيف البشرة بمنشقة قطنية، وبعدها يتم تحضير ماسك تفتيح البشرة بخليط الحليب والعسل للحصول على عجينة لينة توضع على البشرة وتترك مدة 15 إلى 20 دقيقة ما يمنحها الترطيب والتفتيح.

 

ماسك الزبادي والموز

ومن الماسكات السهلة والسريعة لتفتيح البشرة، ماسك الزبادي والموز، حيث يغذي البشرة ويرطبها ويعيد توحيد لونها، حيث يتم هرس موزة وإضافة الزبادي له ويقلب الماسك ثم يوضع على البشرة النظيفة ويترك مدة 20 دقيقة قبل أن يتم شطفه وغسل البشرة بالماء الفاتر.

 

ماسك تفتيح البشرة بالنشا

إذا ما ذكر أسهل ماسك لتفتيح البشرة ذكر النشا، فهو مكون سحري لتوحيد لون البشرة وإزالة البقع السمراء وآثار أشعة الشمس الضارة، وذلك ينبغي على جميع الفتيات والسيدات تجربة ماسك النشا كالتالي:

أسهل ماسك لتفتيح البشرة

 

ماسك النشا والكركم

تخليط ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الكركم وقطرات من ماء الورد، ويقلب مكونات الماسك جيدا للحصول على عجينة تفرد على البشرة النظيفة، ويترك حتى يجف تماما ثم تشطف البشرة ويوضع لها الكريم المرطب قبل النوم.

 

ماسك النشا والفازلين

الوصفة الثانية من أسهل ماسك لتفتيح البشرة باستخدام النشا هو خليط النشا والفازلين، حيث يرطب البشرة الجافة ويبيض الوجه، ويفضل تكراره يوميا لمدة شهر ليتم الحصول على نتائج مرضية في إزالة آثار الندوب والبقع اللونية والكلف.

 

ولتحضير وصفة تبييض الوجه بالنشا والفازلين يمكنك إضافة ملعقة من النشا مع ملعقة عسل وملعقة فازلين، ويتم تقليب مكونات الماسك وفرده على الوجه والرقبة للحصول على الترطيب وشد الجلد وتبييض الوجه، وبعد إزالته وشطف البشرة يتم وضع الكريم المرطب.

أسهل ماسك لتفتيح البشرة

 

ماسك لتفتيح البشرة وترطيبها

نستكمل معكم أسهل ماسك لتفتيح البشرة حتى يتم التألق قبل حلول موعد عيد الفطر المبارك والمنتظر فلكيا يوم الجمعة المقبل 21 أبريل 2023، وتعتزم جميع الفتيات تطبيق ماسك تنظيف البشرة وماسك تفتيح البشرة في ليلة العيد استعدادا لاستقبال أول أيام العيد ببشرة نضرة ومشرقة.

 

ماسك الكركم والزبادي

أثبتت الدراسات الطبية أن مسحوق الكركم يعمل على تفتيح البشرة من أول مرة ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ويخفف من البثور وحب الشباب، بالإضافة إلى إنه يخلص البشرة من خلايا الجلد الميت، وللك يمكن مزج ملعقة من بودرة الكركم مع ملعقتين زبادي وبضع قطرات من عصير الليمون ويقلب الماسك ويوضع على البشرة حتى يجف تماما قبل شطفه.