قررت الجنية الابتعاد عن طريق صابر المداح.. كواليس مثيرة عن سلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 24

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 24 مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  شهدت “المداح.. أسطورة العشق” تحولات فنية كبيرة بعدما قررت الجنية “تاج – يسرا اللوزي” الابتعاد عن طريق صابر المداح – حمادة هلال، ورفض أي محاولات لعودة العلاقة بينهما بعدما كشفت زوجته رحاب – هبة مجدي» خيانته لها.

 


دفع ذلك الأمر منال – دنيا عبدالعزيز إلى تقديم النصح لشقيقتها رحاب بأن تطلب الطلاق من صابر المداح لأنه يخونها، كما تتحدث منال مع أمينة – سلمى أبوضيف، وتصدمها بأن صابر يريد التخلص منها ومن طفلها لأنه ابن جن مثل ابنه الرضيع عز، الذي ولد في الشهر السادس من عمره، وهو الأمر الذي يثير شكوك أمينة ضد الشيخ صابر المداح.

 

تنتقل الأحداث بعدها إلى مقابلة صابر المداح – حمادة هلال» لـ«الأمير – عبدالعزيز مخيون  الذي يكرر طلبه لصابر بضرورة التخلص من جنين أمينة في أسرع وقت قبل ولادته، ويعطي الأمير صابر دواء لعلاج أمينة ولكنه في الحقيقة لقتل جنينها، ويذهب صابر إلى أمينة ليعطيها العلاج ولكنه يتراجع في آخر لحظة عن هذا القرار خوفا عليها وعلى طفلها.

 

ومن المفاجآت التي تشهدها الحلقة هروب أمينة من منزل صابر المداح في سرية تامة دون معرفة أي شخص، ويتفاجأ الجميع أن أمينة قررت الهروب، بعدها تظهر رحاب زوجة صابر وتخبره بأن طفله الصغير «عز» قد اختفى من غرفة النوم، لتؤكد والدة صابر أن أمينة هي من خطفت الطفل.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب صابر إلى الحاج سليم – أحمد ماهر وحمزة – أحمد كشك ويخبرهما بأن أمينة هربت من منزله وخطفت ابنه، وبعد محاولات فاشلة للعثور عليها يعود صابر إلى المنزل وتصدمه زوجته رحاب بأن الجن هو من خطف ابنهما.

 

يذكر ان مسلسل المداح الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبدالعزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبوضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبدالعزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأح

مد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.