تفكير صابر المداح في قتل جنين “أمينة”.. أحداث مثيرة حول مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 22

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 22 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل المداح.. أسطورة العشق، تفكير صابر المداح في قتل جنين “أمينة” كما أخبره الأمير، لكن الجنية هند بنت الأحمر تمنعه من ذلك.


تستطيع أحلام التي تقدمها الفنانة رانيا فريد شوقي، من خلال عمل سفلي السيطرة على «منال» التي تقدمها الفنانة دنيا عبد العزيز، وتحاول أن تقوم بدس المشاكل بين «صابر المداح» الذي يقدمه الفنان حمادة هلال، وزوجته «رحاب» التي تقدمها الفنانة هبة مجدي.

فكر صابر المداح في قتل جنين أمينة التي تقدمها الفنانة سلمى أبو ضيف، كما أخبره «الأمير» الذي يقدمه الفنان عبد العزيز مخيون، حيث أبلغه أن الشر يحميه داخل بيته ولا بد من أن يقضي عليه.

 

ويحاول صابر الاقتراب من «أمينة» لكن تظهر له الجنية «هند بنت الأحمر» التي تقدمها الفنانة لوسي، وتخبره أنه ابنهم من جنس الجن ولن يتركوه، وأيضًا لن يتركوا طفله «عز»، ليرد عليها أنه سيقوم بقتلهما وتسمعه «أمينة» مما يجعلها تشعر بالخوف من صابر.


تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

 

يذكر ان مسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي.