تعود “رحاب” إلى منزل زوجها صابر المداح..ملخص وأحداث مثيرة حول مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 20

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 20 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك تذاع الحلقة العشرين من مسلسل المداح 3 حصريا على قناة mbc مصر، وقناة mbc مصر2 اليوم الاثنين، في الأوقات التالية:

ـ العرض الأول: في الساعة 8:00 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 12:00 مساءً.

 

ـ قناة «mbc مصر 2»: العرض الأول في الساعة 11:00 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5:00 مساءً.



تعود “رحاب” التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، إلى منزل زوجها «صابر المداح» الذي يقدمه النجم حمادة هلال، بعدما شاهدها داخل المستشفى برفقة “زين” الذي يقدمه الفنان محمد عز، ويكتشف «صابر» مؤامرة «أحلام» رانيا فريد شوقي، بالاتفاق مع الجِنِّية “هند بنت الأحمر” التي تقدمها الفنانة لوسي.


ويستطيع الحاج سليم الذي يقدمه الفنان القدير أحمد ماهر، خال «أمينة» الذي تقدمه الفنانة سلمى أبوضيف، الصلح بين ابن شقيقته حمزة الذي يقدمه الفنان أحمد كشك، وبين «جمال» الذي يقدمه الفنان محمد مهران، ويؤكد لهما أن أمينة وقعت فريسة للجن العاشق، وحملت منه.

 

وتعترف الجِنِّية تاج التي تقدمها يسرا اللوزي، لـ عماد الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت، بأنها وقعت في عشق صابر المداح، وتنتهي الحلقة بضرب صابر لـ زين علقة ساخنة عندما ذهب إليه يعتذر منه.



تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.



يذكر أن مسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق، بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.