كشف صابر المداح لمؤامرة أحلام.. كواليس مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 19

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 19مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل المداح.. أسطورة العشق، كشف صابر المداح لمؤامرة أحلام بغرض طلاق رحاب منه، وتعترف الجنية تاج بوقوعها في عشق صابر.


تعود رحاب التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، إلى منزل زوجها “صابر المداح” الذي يقدمه النجم حمادة هلال، بعدما شاهدها داخل المستشفى برفقة “زين” الذي يقدمه الفنان محمد عز، ويكتشف صابرمؤامرة أحلام رانيا فريد شوقي، بالاتفاق مع الجنية “هند بنت الأحمر” التي تقدمها الفنانة لوسي.

 

ويستطيع الحاج سليم الذي يقدم الفنان القدير أحمد ماهر، خال «أمينة» الذي تقدمه الفنانة سلمى أبوضيف، في الصلح بين ابن شقيقته حمزة الذي يقدمه الفنان أحمد كشك، وبين «جمال» الذي يقدمه الفنان محمد مهران، ويؤكد لهما أن أمينة وقعت فريسةللجن العاشق، وحملت منه.

 

ويستدرج عبد الرازق الذي يقدمه الفنان صبحي خليل، «توفيق» بدعوى أنه سيتناول وجبة طعام فاخرة، من أجل قتله وتقديم دمه كقربان لحراس المقبرة التي عثر عليها مع «حسن» الذي يقدمه الفنان خالد سرحان، كي تفتح لهم.

 

وتعترف الجنية تاج التي تقدمها يسرا اللوزي، لـ «عماد» الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت، بأنها وقعت في عشق صابر المداح، وتنتهي الحلقة بضرب «صابر» لـ «زين» علقة ساخنة عندما ذهب إليه يعتذر منه.


تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

 

مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي.

 

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.