مسلسل المداح 17.. ذهاب تاج للكتور إبراهيم ومحاولة إقناعه أن يساعد صابر المداح

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح 17 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل المداح.. أسطورة العشق، بطولة الفنان حمادة هلال، الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر طوال شهر رمضان، العديد من الأحداث الهامة.


وبدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المداح 3، ذهاب تاج (يسرا اللوزي) لـ الدكتور إبراهيم (خالد زكي) ومحاولة إقناعه أن يساعد صابر المداح (حمادة هلال) لغرض ما وتحاول التقرب منه، كما ذهب الأمير (عبد العزيز مخيون) لـ صابر لإقناعه بقتل جنين أمينة (سلمى أبو ضيف) حتى يسبق الجن بخطوة وينتصر عليهم في الحرب الأبدية وأنه هرب في المرة الماضية لأنه تعرض للتهديد من قبل قبيلة (الجنية مليكة).

 

ويذهب عصام (عصام السقا) لـ هايم (محمد رياض) وأخبره أنه يريد العقود الخاصة بشراكته مع الأمير والأمير نفسه وصابر في آن واحد، وتذهب والدة صابر مع زوجة زين لبيت صابر القديم الذي يمكث فيه لتطمئن عليه وتجد هناك أمينة وبمجرد رؤيتها تفقد الوعي من الخوف.


وفي الوقت ذاته، يجهز شقيق أمينة حمزة (أحمد كشك) سلاحا، ويخفيه في ملابسه حتى يتخلص من أمينة اعتقادًا منه أنها تخلت عن شرفها وأن الأمر لا يخص الجن، ويذهب الأمير، لـ هند بنت الأحمر، والتي لامته عما أخبر صابر به وتهدده أنه أفشى سر كبير من أسرار ملوك الجن وأمرته أن يختفي تمامًا في هذه الفترة حتى تستطيع معالجة الأمر.

 

واستكمالًا للأحداث، يحاول خطيب أمينة جمال (محمد مهران) التقرب منها والاطمئنان عليها، ويقنع الشيخ صابر بزواجه منها، ولكن صابر يرفض بشدة، ويؤكد له أن زواجهما سيؤذي أمينة ويؤذي نفسه إذا نفذ قراره، ويصل خال أمينة وشقيقها إلى مسكن صابر القديم لـ يجدا أن أمينة هربت خوفًا منهم وذهبت إلى منزل صابر الأصلي مع عائلته ويتوعدها شقيقها بالقتل ظنًا منه أنها هربت مع جمال خطيبها.


وتعود رحاب (هبة مجدي) لـ عقلها، وتفكر في عودتها لصابر ولكن تسيطر عليها أحلام (رانيا فريد شوقي) وتقنعها أن تصرفها هو الصواب.

 

وتنتهي أحداث الحلقة 17 من مسلسل المداح 3، بذهاب زين (محمد عز) لـ رحاب (هبة مجدي) في المكان الذي تتواجد فيه، ويحاول التعدي عليها ولكنها تضربه على رأسه ويفقد الوعي وتقف رحاب في حالة ذهول تام.