شهدت الحلقة ظهور الشيخ سلام.. الحلقة الـ6 من مسلسل "المداح أسطورة العشق" تريند جوجل في مصر

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول قصة مسلسل "المداح 3" رمضان 2023.

 

حيث تصدرت الحلقة الـ6 من مسلسل "المداح أسطورة العشق" بطولة الفنان المصري حمادة هلال، تريند جوجل في مصر بعد أن شهدت عدة أحداث مهمة.

وشهدت الحلقة ظهور الشيخ سلام المداح الذي يجسده دوره أحمد بدير، ليساعد ابنه صابر في أن يتخلص من ضعفه، ويؤكد له أنه يجب أن يعود إلى خلوته لأن الجن يحاولون أن يضلوا طريقه.


وبالفعل ينفذ صابر وصية والده ليرى بعض الرؤى التي تكشف له عدة أمور كانت غائبة عنه، إلا أن الجن يجتمعون معا في مشهد مرعب، ويحاولوا أن يختطفوا ابنه الرضيع "عز" في هذه اللحظات.

 

وبعدها يصرخ صابر في ملكة الجن "هند بنت الأحمر" التي تجسد دورها الفنانة لوسي، ليتركوا نجله إلا أنها تفاجئه بأنه ليس نجله بل من صلب الجن.

 

يشارك في بطولة مسلسل "المداح أسطورة العشق" حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.


تدور قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.