حقيقة عزم إدارة نادي النصر السعودي إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا

متن نيوز

 تصدر اسم المدرب الفرنسي رودي جارسيا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت صحيفة عكاظ السعودية، عن أن إدارة نادي النصر السعودي، قررت إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

جاء ذلك عقب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، وفقدانه صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، لصالح منافسه الاتحاد، رغم الصفقات القوية التي جلبها النادي، وعلى رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل المشاركة في البطولة العربية، التي سيلتقي فيها “العالمي” مع نادي الزمالك المصري.


وأكدت الصحيفة أن قرار إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، قد يجرى إعلانه خلال الأيام المقبلة، لأن هناك انقسام داخل إدارة النادي حول رحيل المدرب في الوقت الحالي، أو انتظار مباراة الهلال وإقالته بعدها.

 

ومن المقرر أن يلتقي النصر السعودي مع نظيره الزمالك المصري، في إطار مرحلة المجموعات من البطولة العربية، خلال شهر يوليو المقبل.


وازدادت الأزمات داخل نادي النصر السعودي، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام الفيحاء بالدوري السعودي، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب، وكشفت تقارير صحفية عن احتمالية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق.

 

وأشارت صحيفة “الوئام”، إلى أن كريستيانو رونالدو غير راضٍ عن مستوى فريق النصر، وهدد بالرحيل عن صفوف النادي حال عدم تنفيذ شروطه، بتدعيم الفريق بـ3 صفقات سوبر في الموسم المقبل، وكذلك عدة مراكز، للمنافسة على كل البطولات.