"متن نيوز" تكشف أبرز المعلومات عن الفنانة السعودية ميلا الزهراني بعد ظهورها مع رامز جلال

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة السعودية ميلا الزهراني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  حلت الفنانة السعودية ميلا الزهراني، أمس  ضيفة على برنامج رامز جلال في برنامج المقالب رامز نيفر إند والذي يعرض ضمن برامج رمضان 2023، عبر قناة mbc.

وتصدرت ميلا تساؤلات وبحث عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصية الفنانة ميلا.

 

ويرصد متن نيوز أبرز المعلومات عن الفنانة السعودية ميلا الزهراني

 

 الاسم ميلا عبدالله الزهراني ولدت في 22 إبريل عام 1997 عمرها في عام 2023: 27 عام  من مواليد مدينة الرياض  الجنسية سعودية  الديانة مسلمة، الزوج غير متزوجة و بداية مشوارها الفني عام 2017.


حيث بدأت مشوارها الفني في عام 2017 عندما شاركت في مسلسل "جنوح"  بدأت شهرتها من خلال مشاركتها في مسلسل «بنات الملاكمة»، وكانت عائلتها مصدر دعم قوي لها في مسيرتها الفنية.

 

وبشان  أبرز أعمال الفنانة ميلا الزهراني مسلسل شير شات مع فايز المالكي والذي تم عرضه في عام 2018، ثم توالت أعمالها الفنية فقدمت دور البطولة في المسلسل السعودي الناجح «بنات الملاكمة» والذي تم عرضه عام 2019.

 

تألقت في مسلسل العاصوف والذي تم عرضه في عام 2019 وشارك فيه الفنان ناصر القصبي، ريم عبدالله، ليلى السلمان ورغم أنه كان دور صغير إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا، أما على مستوى السينما فقد شاركت في فيلم «المرشحة المثالية» وذلك في عام 2020  قدمت الجزء الثاني من مسلسل «عندما يكتمل القمر» وتم عرضه في عام 2021.