رامز جلال يسخر من رضا عبدالعال: "حمو بيكا التحليل الرياضي"

رضا عبد العال
رضا عبد العال

سخر النجم رامز جلال من ضيفه الكابتن رضا عبد العال مدرب فريق طنطا السابق، خلال استضافته في الحلقة الـ17 من برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وصف رامز جلال رضا عبدالعال بأنه "شعبان عبد الرحيم الكورة"، و"حمو بيكا التحليل الرياضي"، وغيرها من الأوصاف التي تسخر من الكابتن رضا عبد العال بسبب تحليلاته عن الكثير من المباريات الكروية.

في بداية البرنامج ظهر النجم رضا عبد العال كضيف للبرنامج في أحد مطاعم تركيا، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني أو الكروي، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة قطع في الوير الذي يحمل المطعم المعلق في الهواء، وفي حالة أخرى يقتح ثور ضخم للمطعم، أو ويضطر القائمون على المطعم – في حالة الغسالة - لإدخال الضيف في غرفة معدة لصنع المقلب.

وبعد إدخال الضيف للغرفة يفاجئ الضيف بأن الغرفة يتم تحريكها بشكل عنيف حيث تتسبب في إسقاط الضيف على الأرض وإخافته نتيجة حركة الغرفة التي تشبه حركة "الغسالة" ولذلك سميت الغرفة بـ "الغسالة".