موعد وقنوات عرض مسلسل تلت التلاتة.. وأبطاله وقصته

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل تلت التلاتة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

أبطال  مسلسل تلت التلاتة

 

 مسلسل تلت التلاتة  بطولة النجمة غادة عبد الرازق  تصدر التريند بعد أولى حلقاته إذ يتكون المسلسل من 15 حلقة ويعرض في الجزء الثاني من رمضان.


تناول مسلسل تلت التلاتة في الحلقة الأولى اكتشاف غادة عبد الرازق، خيانة زوجها لها، لتقوم بسحب رصيده من البنك، وطرده من المنزل، وتهدده بالحبس.

 

وعلى جانب آخر، يرفض البنك طلب غادة عبد الرازق الحصول على قرض، ليخبرها زوجها بكتابة القصر والأرض باسمها للحصول على قرض لتسديد جزء من ديون الشركة.

 

موعد وقنوات عرض مسلسل تلت التلاتة


يعرض مسلسل تلت التلاتة، على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساء، ويعاد 1:30 صباحًا، كما يأتي على شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً ويعاد في الساعة 10:00 مساءً، والإعادة الثانية 2 صباحًا.

 

كما يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد الساعة 1 صباحًا، 4 صباحًا، وعلى قناة ETC في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا، وعلى قناة الشمس الساعة 11 مساءً، 3 صباحًا، 6 صباحًا.

 


ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم، أبرزهم، «ماجد المصري، نجلاء بدر، مي سليم، أحمد مجدي، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، محمد القس» وغيرهم، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 


وتدور أحداث مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق في إطار درامي، حول سيدة أعمال تتشارك مع زوجها في إحدى الشركات الكبرى للعقارات، وتواجه خيانته وتعاني من العديد من الأزمات التي تتسبب لها في أزمة على المستوى الحياتي والنفسي، وتدخل في صراعات مع معظم شخصيات العمل.