ضمن الماراثون الرمضاني.. مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة المصرية غادة عبد الرازق على 9 قنوات فضائية

متن نيوز

انطلق امس مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة المصرية غادة عبد الرازق، ضمن الماراثون الرمضاني لمسلسلات النصف الثاني من الشهر الفضيل.

 

ويعرض المسلسل المؤلف من 15 حلقة، على 9 قنوات فضائية، وهي القاهرة والناس، وقناة صدى البلد، وصدى البلد 2، وصدى البلد دراما، والمحور، والشمس، وقناة النهار، وقناة النهار دراما، قناة etc.

 

والمسلسل بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد القس، وماجد المصري، وأحمد مجدي، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر، ومصطفى درويش، وصلاح عبدالله، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وينتمي لنوعية دراما الإثارة والغموض

وتجسد غادة في المسلسل 3 شخصيات مختلفة، في قالب درامي مليء بالإثارة والتشويق والغموض، حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توائم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.


وقبل عرضه أثير جدل حول تشابه أو اقتباس بعض أحداثه مع المسلسل الأجنبي "Triptych" (Triada باللغة الإسبانية) الذي تدور أحداثه حول 3 شقيقات توائم تفرقن بعد ولادتهن بعدة أيام، وتم تبنيهن بشكل منفصل من قبل 3 عائلات مختلفة، وهي مستوحاة من قصة حقيقية واقعية.

 

وتعود غادة بهذا بمسلسل "تلت التلاتة" بعد غياب عن الموسم الرمضاني الماضي، فكانت آخر مشاركة  لغادة في دراما رمضان عام 2021 ببطولة مسلسل "لحم غزال".


كما تنتظر غادة عرض فيلم "جوازة بالعافية" لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، وكان آخر عمل لها هو فيلم "حرب كرموز" في 2017.