ميسي ورونالدو في المملكة.. هل تحطم الحلم السعودي؟

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الحلم السعودي الذي تسعى أندية المملكة إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن الجمع بين الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في الدوري السعودي، بات حلمًا تسعى أندية المملكة إلى تحقيقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن حلم الجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، قد يكون تحطم بشكل كبير.

ويرتبط رونالد بعقد مع النصر السعودي حتى صيف 2025، فيما ينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية المسوم الحالي ولديه عرضا مغريا من الهلال.

وبحسب "ماركا" فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقى عرضا مغريا من الهلال السعودي لكن المال قد لا يكون كل شيء في هذه الحالة.

وأوضحت التقارير أن التفاؤل لا يسود مفاوضات الهلال مع ميسي الذي ينتظر خيارات أخرى قبل اتخاذ قراره النهائي.

وكشفت أن الهلال والاتحاد أبرز المهتمين بضم ميسي من الدوري السعودي، ويحاولان الآن التفكير في أسماء بديلة قد لا يكونوا على نفس مستوى ميسي ولكن ستكون المهمة أسهل في إقناعهم على غرار سيرجيو راموس.


عرض الهلال

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن تقديم الهلال عرضا رسيما لضم ميسي، تضمن كافة المزايا المقررة للاعب ولبى كافة مطالب النجم الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن الهلال ينتظر الرد النهائي من ميسي بشأن الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

في المقابل كشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات، عن وصول عرض الهلال للتعاقد مع ميسي إلى 400 مليون يورو سنويا.


موقف برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير سابق أن برشلونة مطالب بتخفيض ميزانية الرواتب الخاصة به بـ200 مليون يورو قبل ضم لاعبين جدد من بينهم ميسي.

وأوضح التقرير أن برشلونة بقيادة المدير الرياضي ماتيو أليماني سوف يجتمع مع ممثلي الليجا لتقديم خطة محكمة لإعادة ميسي إلى برشلونة.

وأشار التقرير إلى أنه مع حصول برشلونة على الموافقة على خطته فسوف يتقدم النادي بعرض رسمي لميسي.

وأكدت الصحيفة أن تلك العملية قد تستمر حتى منتصف شهر مايو المقبل، لكن لن يتقدم برشلونة بعرض لميسي إلا بعد الحصول على موافقة الليجا على خطته.

ولعب ميسي مع باريس سان جيرمان في 68 مباراة، وسجل خلالهم 30 هدفا وصنع 32 هدف.

وتوج ميسي مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.