المدير الفني لنادي ليفربول Liverpool fc يتحدث عن حاجة فريقه عندما يزور أرسنال ملعب أنفيلد

متن نيوز

تحدث يورغن كلوب مدرب كرة قدم ألماني محترف ولاعب سابق والمدير الفني لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عن حاجة ليفربول لـ "دفع القطار" عندما يزور أرسنال ملعب أنفيلد في نهاية هذا الأسبوع.


وقال في تصريحاته له بأنه يعود الريدز مرة أخرى إلى أرضهم بعد أكثر من شهر من الغياب مع استضافة متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي يوم الأحد في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

جاء ذلك بعدما عقد كلوب مؤتمرًا صحفيًا يوم الجمعة في مركز تدريب أكسا تحدث خلاله عن اللقاء، تابع القراءة للحصول على ملخص ما قاله.

 

وقال: لسوء الحظ، يمكن. إذا فزنا بمباراة نهاية هذا الأسبوع وهي خطتنا الواضحة، فسنحصل على أربع نقاط من مباريات الأسبوع، أود أن أقول أن هذا سيكون وضعًا طبيعيًا تمامًا بالنسبة لنا. 

 

وأضاف: في الماضي عندما واجهنا تشيلسي ونحن في أفضل أحوالنا، لم يكن الأمر (التعادل) سيئًا، لعبنا هناك ودائمًا ما كانت الأمور صعبة. ربما نكون قد فزنا بمباراة أو اثنتين، ولكن في معظم الأوقات تعادلنا. 

 

وأشار: في الموسم الماضي لم أتواجد في المباراة بسبب كورونا، بدأنا بشكل جيد ثم انقلبت الأمور وانتهت المباراة بالتعادل. الخسارة في سيتي واردة، كان ذلك ممكنًا دائمًا، والآن علينا الفوز بالمباراة القادمة وبعدها سنرى مرة أخرى.