بدأت بدخول صابر في صدمة وحيرة شديدة.. أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 13

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 13.

 

حيث شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المداح.. أسطورة العشق العديد من الأحداث، الليلة، على شاشة قناةmbc مصر، بدأت بدخول صابر - حمادة هلال في صدمة وحيرة شديدة نتيجة ظهور “عماد - تامر شلتوت” في منزل الدكتور إبراهيم - خالد زكي؛ على الرغم من وفاته في الجزء الثاني من المسلسل.


ويخبره الدكتور الدكتور إبراهيم أن الشاب الذي صادفه بمنزله هو «وليد» وليس عماد ويساعده في نشر الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، بينما يسيطر الشك على عقل صابر تجاه «تاج – يسرا اللوزي والدكتور إبراهيم ويتهمهما بأنهما يحاولان تعطيله في مجابهة الجن والعفاريت الذين يهددون حياته هو وطفله «عز»، وأخبرهما بأنه يجب أن ينفذ كلام الأمير-عبد العزيز مخيون.

وتزداد المصائب على رأس صابر بعدما تخبره أسرته بأن زوجته «رحاب - هبة مجدي» تركت المنزل ولم يعلم أحد أين ذهبت، ويبدأ الجميع بما فيهم زوجها رحلة البحث عنها، ويتضح خلال الأحداث أن رحاب وقعت تحت تأثير وتضليل أحلام - رانيا فريد شوقي وتستجيب لحديثها وتصطحبها إلى منزل غريب مع نجلها بعيدًا عن أعين الجميع.

 

وتنتهي الحلقة بذهاب الدكتور إبراهيم إلى صابر في منزله ويخبره أنه حاول الاتصال بوليد أكثر من مرة ووجد هاتفه مغلق ويحاول التهرب منه، وهذا ما زرع الشك تجاهه وجعله يتأكد من كلام صابر، وتحدث صابر معه عن هروب رحاب من المنزل وبدأ الدكتور إبراهيم يلفت نظره تجاه عدة أمور تخص زوجته ليغوص صابر في التفكير، فهل سينجح في أن يجدها وينقذها من تأثير الجن عليها أم لا؟

 

يذكر أن مسلسل المداح الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.