أحداث مثيرة جديدة ومواقف مرعبة حول مسلسل المداح الحلقه 12.. كيف أخذ صابر المداح عزاء والدته؟

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح الحلقه 12 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت الحلقة 12 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بطولة الفنان حمادة هلال أحداث مثيرة جديدة ويُغلفها بعض التفاصيل والمواقف المرعبة ويعرض على قناة Mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

توالت الأحداث في الحلقة 12 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق على النحو التالي: أخذ صابر المداح عزاء والدته المتوفاة على يد ابنتها وشقيقة صابر "هبة" والتي قتلتها وهي مغيبة عن الوعي بفعل الجن المتلبس جسدها وأمرها بهذا الفعل الشنيع وقد تم القبض عليها.


وفي وقت العزاء تسائلت رحاب زوجة صابر التي تقوم بدورها الفنانة "هبة مجدي" أم صابر التي تولت تربيته وهي "حنان سليمان" هل من الممكن أن يقوم صابر بقتل ابنهما وقد طمأنتها والدته أنه من المستحيل أن يفعل هذا الجُرم، وقد حضرت العزاء تاج والتي تقوم بدورها "يسرا اللوزي" لتُعزّي صابر في والدته وقد شاهدتهما رحاب وذهبت إليهم وهم يتحدثون.

 

وقد أحرجت تاج بكلمات لاذعة بسبب غيرتها على زوجها صابر المداح، كما حدث في الحلقة أيضا ظهور الأمير الذي يقوم بدوره الفنان "عبد العزيز مخيون" والذي ذهب إليه صابر ورحاب ووالدته مصطحبين ابنهما عز وعندما حمَلهُ الأمير فقد صرّح فورًا أنه ليس ابن صابر وفرَّ هاربًا من بينهم وذهب ورائه صابر ليستفسر عن هذا الكلام الصادم الذي قاله ولكنه لم يرُّد عليه وتركه وذهب.

 

واختتمت الحلقة بذهاب تاج وصابر المداح لزيارة الدكتور إبراهيم الذي يقوم بدوره الفنان "خالد زكي" وعندما استقبلهما الدكتور إبراهيم وفي ظل وقوفهم أمام الباب قبل دخولهم، خرج عماد زوج ابنة عم صابر والذي من المعروف أنه تم حرقه في الجزء الثاني لمسلسل المداح وهذه كانت الصدمة الكُبري لصابر المداح.


يذكر أن مسلسل المداح الجزء الثالث يضم عددًا كبيرًا من النجوم المتميزين منهم "حمادة هلال"، "هبة مجدي"، "أحمد بدير"، "دنيا عبد العزيز"، "خالد سرحان"، "رانيا فريد شوقي"، "محمد رياض"، "عبد العزيز مخيون"، "عصام السقا"، "خالد زكي"، "تامر شلتوت" وآخرون.