تفاعل كبير من جماهير الاتحاد السعودي بعد أنباء انتقال كريم بنزيما للفريق

كريم بنزيما
كريم بنزيما

فجرت تقارير سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، باقتراب انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الميدان" السعودية، أن كريم بنزيما سينضم إلى نادي الاتحاد السعودي، اعتبارًا من الموسم القادم وحتى نهاية الموسم الكروي 2025.

وبحسب الصحيفة السعودية، مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو ستكون الأخيرة لـ كريم بنزيما مع الملكي في يونيو 2023، حيث سيُعلن بعدها رسميا توقيعه لنادي الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة أن كريم جزيري وكيل بنزيما وأحد أشقّاء اللاعب، سيتواجدان في جدة، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة للتعرّف على مدينة جدة عن قُرب والبحث عن منزل للاعب.

وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، سيقيم حفل وداع يليق بالنجم الفرنسي الذي ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق خمس مرات، بجانب العلاقة القوية التي تجمعه مع وصيف الهدّافين التاريخيين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مع ريال مدريد، بنهاية هذا الموسم، الذي يحتل فيه فريق الريال وصافة الدوري الإسباني.


تفاعل جماهير الاتحاد مع كريم بنزيما

وأطلقت جماهير فريق الاتحاد عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" احتفالاتها باقتراب كريم بنزيما من الانضمام لصفوف الفريق على غرار انضمام رونالدو لصفوف النصر.

وفي التالي نرصد لكم أبرز تعليقات جماهير الاتحاد حول انضمام كريم بنزيما: