الإنجليزي عكس الفرنسي.. توقف مباراة إيفرتون وتوتنهام لإفطار اللاعبين المسلمين (صور)

متن نيوز

توقفت مباراة إيفرتون أمام توتنهام في الدقيقة 26 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب "جوديسون بارك"، لقيام اللاعبين المسلمين بالإفطار خلال فعاليات اللقاء المقام ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب توتنهام أول مباراة بعد رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الأسبوع الماضي، وتعيين مساعده كريستيان ستيليني كمدرب مؤقت.

ويحتل توتنهام المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة والتعادل 4 مواجهات وخسر في 9 لقاءات.

وفي المقابل يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

الاتحاد الإنجليزي عكس الفرنسي

ومنذ أيام، رفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار خلال المباريات المُقامة خلال شهر رمضان الكريم، حيث أرسل بريدًا إلكترونيًا، إلى جميع الحكام من أجل عدم السماح بإيقاف المباريات المسائية.

ونشرت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية نص البريد الإلكتروني المرسل من قبل الاتحاد الفرنسي إلى الحكام، وجاء فيه: "تم إبلاغ الاتحاد بمقترح إيقاف المباريات بسبب الإفطار في رمضان، لذا وجب التذكير بأن هذه الانقطاعات لا تحترم أحكام النظام الأساسي للاتحاد".

وتابع البيان أن هذا القرار يأتي حفاظا على مبدأ الحياد في كرة القدم، مشيرا إلى أنه يدافع عن القيم الأساسية للجمهورية الفرنسية.


وجاء تشكيل ايفرتون كالتالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بن جودفري، جيمس تاركوفسكي، مايك كين، سيموس كولمان.

خط الوسط: ماكنيل، أونانا، إدريسا جايي، دوكوري، إيوبي.

خط الهجوم: ديماري جراي.


بينما جاء تشكيل توتنهام كالآتي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لينجليه.

خط الوسط: سكايب، هوجبيرج، ايفان بريسيتش، بيدرو بورو.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج مين.