مانشستر سيتي يُدين الاعتداء على كلوب وحافلة ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أدان نادي مانشستر سيتي الأحداث التي أعقبت مباراته أمام فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-1.

وأصدر نادي مانشستر سيتي بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، يستنكر فيه الأحداث وتعرض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للتعدي.

ونشر مانشستر سيتي بيان على موقعه الرسمي، جاء فيه: "علم نادي مانشستر سيتي أن مدرب نادي ليفربول تعرض لأضرار خلال رحلة العودة من لقاء اليوم، بعدما تم إلقاء شيء ما باتجاه حافلة الريدز في منطقة سكنية".

وأضاف البيان: "نادي مانشستر سيتي يدين بشدة تصرفات المسؤولين عن ارتكاب هذه الواقعة".

وواصل بيان السيتي: "حوادث من هذا النوع غير مقبولة تماما، وسندعم بالكامل تحقيق شرطة مانشستر الكبرى بأي طريقة ممكنة، كما يشعر النادي بخيبة أمل لسماع هتافات غير لائقة من جماهير الفريق خلال لقاء اليوم".

وتابع البيان: "نأسف لأي إهانة وقعت ضمن هذه الهتافات، وسنواصل العمل مع المجموعات الداعمة والمسؤولين من كلا الناديين للقضاء على الهتافات البغيضة".

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل 4 لقاءات وخسارة مثلها، وتسجيل 67 هدفا وتلقي 25 هدف.

وفي المقابل، تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل 6 لقاءات وخسارة 9 مواجهات، وتسجيل 47 هدفا وتلقي 29 هدف.