شهدت انفصال نادين وآدم واعترافات شريف.. كواليس لا تعرفها حول مسلسل الهرشة السابعة الحلقة ١٠

متن نيوز

تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية حول مسلسل الهرشة السابعة الحلقة ١٠.

 

حيث أسدل الستار على الحلقة العاشرة من مسلسل "الهرشة السابعة “هدية من الماضي” والتي شهدت انفصال نادين أمينة خليل وآدم “محمد شاهين”، واعتراف شريف “علي قاسم” لـ “سلمى” أسماء جلال أن لديه ابنه تدعى “جوليا” ولديها 16 عام.


بدأ مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 10، بعودة “شريف” من السفر واعترافه لـ«سلمى» عن ابنته، فـ تركت الأخيرة المنزل، وذهبت إلى “نادين”، وأخبرتها بما حدث، ليصبحا الإثنين في حالة صدمة.

وفي جانب أخر، قررا نادين وآدم الانفصال بعد فشل تدخلات العائلة في إقناعهما، بالعدول عن قرارهما، والتأثير عليهم بالإيجاب وتهديه الأمور بينهما.

 

وتنتهي أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 10، بمشهد مؤثر بعد طلاق نادين من آدم، ومغلدرة الأخير المنزل، بعد وداع أبنائه، وسيطرت حالة من الحزن عليه وعلى نادين، وفي جانب آخر يخضع «شريف»، إلى رغبة ابنته في المجىء إلى القاهرة، لرؤيته والتعرف عليه عن كثب.


يُعرض مسلسل الهرشة السابعة على شبكة قنوات «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، و«MBC مصر 2» يذاع في تمام الساعة الثالثة فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً، كما يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويُعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم.


ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.


تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار «اجتماعي رومانسي»، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.