في حلقة محمد فراج وزوجته بسنت شوقي... كواليس مشهد قرص الثعبان لراز جلال في تصوير " رامز نيفر إند"

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تفاصيل لدغة الفنان المصري  رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند.

 

جاء ذلك بعدما  ظهر الفنان رامز جلال أثناء كواليس تصوير برنامجه رامز نيفر إند، في حلقة الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي والثعبان يلدغه.



حيث ظهر الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند الذي يذيع في رمضان المبارك 2023، أثناء تصوير أحد الحلقات ثم لدغ الثعبان رامز جلال.


وعلق رامز جلال في تصريحات لـ برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عن مشهد قرص الثعبان له في تصوير إحدى حلقات البرنامج، وقال مازحًا: بعد ما اتقرصت من الثعبان بقيت بحس بـ أنياب بتطلعي وأنا نايم ومحتاج أطّعم، وحسيت إن ربنا بيخلص ذنب الناس.

 

كما كشف رامز جلال عن أول ضيوفه في البرنامج، إذ أكد أن ضيف أولى حلقات برنامج رامز نيفر إند هو الإعلامي شريف عامر.
 

يذكر أنه يعرض البرنامج  على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء، ويظهر رامز جلال في بوستر البرنامج مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

 

وكان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، ويظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وإنتوا طيبين".

 

وتابع "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

 

وكان رامز جلال على مدار الأعوام الماضية قد نجح في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، حيث ينتظره الجمهور كل رمضان، ليشاهدوا رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم.