الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

رامز جلال يتعرض لعضة ثعبان خلال برنامج رامز نيفر إيند ونقله لتلقي العلاج اللازم

رامز جلال
رامز جلال

تعرض الفنان رامز جلال لهجوم الثعبان الذي يستخدمه في إجراء المقالب في برنامجه الشهير رامز نيفر إيند، خلال استضافة الفنان محمد فراج وزوجته اليوم.

وخلال إخراج رامز الثعبان من علبته لإخافة فراج وزوجته طبقا لمجريات برنامج رامز نيفر إيند فوجئ رامز جلال بهجوم الثعبان عليه وعضه من أحد أصابع يديه ما تسبب في نزيف دماء من يد رامز، وحرص على ربط إصبعه المصاب بعضة الثعبان.

وعقب انتهاء الحلقة تحرك فريق طبي تابع للبرنامج لعلاج رامز من عصى الثعبان الذي هاجمه خلال حلقة اليوم.

وكان الفنان رامز جلال قد استضاف اليوم الفنان محمد فراج وزوجته كضيف للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة فك أحد أربطة المطعم وهو معلق في الهواء.

كما يتم تحريك الكرسي الذي يجلس عليه الفنان محمد فراج وزوجته بقصد إخافته وإحساسه بالسقوط من مكان مرتفع، وعقب ذلك توجه رامز تجاه زوجة فراج بصاعق كهربائي فيما حاول فراج الدفاع عنها مطالبا بصعقه بدلا منها.

وعقب انتهاء المقلب فوجئ فراج بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.