الكشف موقف النجم المصري "حسين الشحات" من المشاركة في مباراة الهلال السوداني

حسين الشحات
حسين الشحات

تصدر اسم النجم حسين الشحات لاعب الأهلي المصري تريند جوجل، حيث وصل منذ قليل، إلى مسجد السيدة نفسية تمهيدا لتشييع جثمان زوج والدته.


فى سياق آخر اقترب مسئولو النادى الأهلى من إنهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، من أجل الاستمرار مع الأهلى لمدة 3 سنوات جديدة، خاصة بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر، المدير الفني، لتجديد عقد الشحات، باعتباره من أهم الركائز فى صفوف الفريق الأحمر فى الوقت الحالي.



حيث يقدم حسين الشحات مستويات طيبة مع الأهلي الفترة الأخيرة، سواء في بطولة كأس العالم للأندية أو بطولة الدوري وأخيرا دوري أبطال إفريقيا، وهو ما دفع الجهاز الفني للموافقة على تجديد عقده ومنح إدارة التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد عقد اللاعب، فى ظل حاجة الأهلي لجهوده خلال الفترة المقبلة.



وأبدى حسين الشحات موافقة مبدئية على تجديد عقده مع الأهلى مفضله عن العروض الخارجية التى تلقاها اللاعب الفترة الأخيرة، سواء من الإمارات أو السعودية، فى ظل رغبته فى استكمال مسرته فى قلعة الجزيرة.



ويواصل فريق الأهلى تدريباته باستاد التتش استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وعاد حسين الشحات لتدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤخرًا عقب تعافيه من الإصابة استعدادا للمباراة المهمة التي تنتظر الأهلي يوم السبت المقبل ضد فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشفت وسائل إعلام مصرية عن موقف حسين الشحات من المشاركة في مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد وفاة زوج والدته، قبل ساعات قليلة.


وقالت الجهاز الفني لم يعقد أي جلسات مع اللاعب حتى الآن لمعرفة مصيره وموقفه النهائي من المشاركة في موقعة الهلال السوداني، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة بين اللاعب ومديره الفني مارسيل كولر.


ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على ان يستأنف الفريق مرانه مساء غدا الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال السوداني.

 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفر

يقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الهلال برصيد 10 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ثم القطن في المركز الرابع دون رصيد.