الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

كهربا خلال استضافته ببرنامج "رامز نيفر إيند": الأهلي سيستم مختلف عن الزمالك

كهربا
كهربا

قال الكابتن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن النادي الأهلي سيستم مختلف عن نادي الزمالك، ملمحًا إلى أنه لو خير بين الاعتزال والانضمام لنادي الزمالك لقرر الاعتزال.

وكان اللاعب محمود كهربا قد انضم لضيوف النجم رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث سأله الفنان رامز مقدم برنامج ر امز نيفر إيند: "لو خيروك تعتزل ولا تلعب للزمالك؟"، فرد كهربا "لا هعتزل"، فيما سأله رامز: "مشيت من الزمالك ليه؟" فرد كهربا: "والله عقدي خلص وحسابهم عند ربنا".

وكان الفنان رامز جلال قد استضاف اللاعب محمود كهربا في خامس حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق بين جمهور النادي الأهلي ونادي الزمالك.

في بداية البرنامج ظهر اللاعب محمود كهربا كضيف للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة فك أحد أربطة المطعم وهو معلق في الهواء.

كما يتم تحريك الكرسي الذي يجلس عليه اللاعب محمود كهربا بقصد إخافته وإحساسه بالسقوط من مكان مرتفع.

وعقب انتهاء المقلب فوجئ محمود كهربا بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.