أدق التفاصيل حول مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الخامسة

متن نيوز

تزايد البحث حول مسلسل الكتيبة 101 حيث تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

 

وشهد الخامسة، نجاح رجال قوات الصاعقة المصرية في اكتشاف ومداهمة أحد مخازن السلاح التي خبأها العناصر التكفيرية في شمال سيناء في إحدى المنازل البدوية العادية.


واقتحم رجال الصاعقة المصرية المنزل البدوي في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الخامسة، بعد معلومات مؤكدة عن تأمين مخزن السلاح بواسطة عنصر إرهابي وتكفيري واحد، ليتم إلقاء القبض عليه وهو حي، وتحريز كميات السلاح المضبوطة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.


وأعقب القبض على العنصر الإرهابي وتحريز كميات من السلاح والذخائر، مشهد لعمل الشهيد الرائد مهندس أحمد أبو النجا، أحد أبطال سلاح المهندسين العسكريين في شمال سيناء، على اكتشاف وتفكيك عبوات ناسفة، وبالقرب منه الضابط العقيد شهيد محمد هارون، الملقب بـ "أسد سيناء"، والذي يمثل دوره الفنان محمود عبدالمغني.


ودار حديث ودي بين الشهيد “أبو النجا”، والشهيد “هارون”، ليخبره بأنه فكك أكثر من 150 عبوة ناسفة وحده في شمال سيناء، ويشعر بقرب استشهاده.

 

وتحدث أبو النجا، مع هارون وقال له: لو شفت الكفن بتاعي كبير في الجنازة بتاعتي؛ فده دليل إني استشهدت برصاصة عادية.. لكن لو شفت الكفن قليل فأنه استشهد بعبوة ناسفة، وذلك نظرًا لضخامة جسم الشهيد الرائد أبو النجا، والذي يلعب دوره في المسلسل الفنان محمود التهامي.