لمشاهدة مسلسل الكتيبة 101.. تردد قناة اون دراما 2023 ON DRAMA علي النايل سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة اون دراما 2023 ON DRAMA علي النايل سات.

 

حيث أن قناة On Drama هي قناة ترفيهية فضائية مصرية تعتبر من أكثر القنوات تميزًا في تقديم المسلسلات والدراما العربية المميزة ولديها جمهور كبير من المشاهدين.

 

حيث تقدم القناة البرامج الإخبارية والترفيهية بالإضافة إلى البرامج الحوارية وتتوفر على التردد 12398 على القمر الصناعي المصري نايل سات. 

 

تردد قناة اون دراما 2023 ON DRAMA علي النايل سات


تردد القناة قطبي الترميز معامل التصحيح القمر
11861 رأسي 27500 3/4 نايل سات

أعلنت قناة On Drama، عن إطلاق مسلسل عربي جديد للغاية، تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث أعلنت القناة عن إطلاق مسلسل رائع من بطولة أحمد ماكي. كما أعلنت القناة عن شراكتها مع الفنانين محمد سلام وبيومي فؤاد والبث التلفزيوني لمسلسل “درب نور” المتوقع أن يكون من أقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

 

 أعلنت القناة عن إطلاق المسلسل وتقديمه. مسلسل “الكتيبة 101” من أهم الأعمال الدرامية لهذا العام، ويتناول هذا المسلسل بعض الأحداث الواقعية والحقائق التي حدثت في مصر وبطولة العديد من الأبطال مثل الفنان محمد رجب والفنان عازار ياسين. نجوم المسرح المصريين.


يعتبر مسلسل الكتيبة 101 من أكثر الأعمال المنتظرة من قبل المشاهدين هذا العام، حيث يعتبر هذا المسلسل امتدادًا للعديد من الأعمال الدرامية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها مسلسل الاختيار بأجزائه المختلفة، والذي يهدف إلى تثقيف الجمهور. ونشرت الأعمال البطولية للقوات المسلحة والشرطة في قتال أعداء الوطن، وتدور قصته حول الكتيبة 101، ومقرها مدينة العريش ونجحت في مواجهة مجموعة تكفيرية خطيرة للغاية عام 2018. المسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وبطولة عمار يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، والنجمة وفاء عامر.