خطوة جديدة من ميسي نحو برشلونة.. العودة إلى "كامب نو" تقترب

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي حتى الآن.

وتأمل جماهير برشلونة في عودة النجم الأرجنتيني لصفوف النادي الكتالوني، خاصة أن عقد اللاعب سينهي بهاية العام الحالي مع باريس سان جيرمان.

وبحسب شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتواصل مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من أجل العودة إلى الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن عودة ميسي إلى برشلونة تحظى بموافقة الطاقم الفني للفريق الكتالوني، وكذلك غرفة الملابس.

والد ميسي يلتقي مع لابورتا

وأفادت أن خوان لابورتا رئيس النادي وخورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، قد التقيا اليوم لمناقشة مستقبل ميسي.

وأكدت الشبكة أن ميسي بنفسه طلب لقاء جديد مع برشلونة لمناقشة الخطوات المحتملة لجعل عودته إلى النادي الكتالوني أمرًا ممكنًا، مشيرة إلى أن مدرب البلوجرانا تشافي هيرنانديز على تواصل مستمر مع ميسي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو: "سيكون من الصعب على ميسي تخفيض راتبه بشكل كبير، لذلك برشلونة يبتكر بالفعل طريقة لتقديم بديل اقتصادي للنجم الأرجنتيني من أجل إعادته".

وأضافت الصحيفة: "الاتفاقية ستشمل منح ميسي راتبًا غير مرتفع للغاية، ولكن تقترح في المقابل كسب نسبة من الدخل الناتج عن عودته بطرق مختلفة، خاصة على المستوى التجاري".

 

رئيس برشلونة يُلمح لعودة ميسي

وفي وقت سابق، كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة  الإسباني عن احتمالية عودة النجم الأسبق ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وتابع لابورتا: "ميسي أفضل لاعب بالتاريخ، وكان أفضل لاعب بتاريخنا، علي أن أكون حذرًا لما أقول، ميسي هو لاعب باريس الآن ولدي كامل الاحترام، ليو يعلم بأنه في قلوبنا، إنه جزء من الشعار الخاص بنا".