منتخب غانا يتصدر مجموعته بتعادل ثمين مع أنجولا بتصفيات أمم إفريقيا

غانا وأنجولا
غانا وأنجولا

تعادل منتخب غانا مع نظيره منتخب أنجولا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "11 نوفمبر" ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

تقدم منتخب أنجولا أولا عن طريق لوكاس جواو في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وتعادل منتخب غانا في الدقيقة 72 عن طريق عثمان بوكاري.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين،انتهت بفوز غانا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في كوماسي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في 1، وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم.

وجاء منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز اليوم على مدغشقر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.

ويتواجد منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 والخسارة في مثلها، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

ويتذيل منتخب مدغشقر ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد وتلقي 3 هزائم، وتسجيل هدف واحد وتلقي 9 أهداف.