أموال الخليج تُنقذ محمود كهربا من الإيقاف.. نكشف تفاصيل القصة

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود عرضًا من أحد الأندية الخليجية، للتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه "ملعب أون تايم": "هناك نادٍ خليجي يريد التعاقد مع كهربا في بداية الموسم المقبل، بعد تألقه الشديد مع الأهلي في الفترة الأخيرة".

وتابع: "الموسم لم ينته بعد، لكن بالفعل هناك اهتمام من جانب أحد الأندية الخليجية بالتعاقد مع محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأوضح: "هذا العرض سيساهم بشكل كبير في دفع كهربا للغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك، خاصة أن الأهلي يبحث في الوقت الحالي عن مساعدته لدفع الغرامة وإنهاء هذا الأمر بشكل نهائي".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "حتى الآن لم يحسم الأهلي وكهربا، موقفه من الرحيل بعد العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمهل كهربا حتى 11 إبريل الجاري أخر موعد لدفع غرامة الزمالك، المقدرة بـ2 مليون و400 ألف دولار، قبل إيقافه 6 أشهر مجددًا.


أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال إفريقيا

حصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي المصري، على جائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر "تويتر"، نتيجة تصويت الجمهور، بأن لاعب الأهلي محمود كهربا، لاعب الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا في مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني.

وقاد محمود كهربا فريقه الأهلي لاكتساح القطن الكاميروني برباعية نظيفة، بعد سجل هاتريك، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رومدي أديجا" في مدينة جاروا.