لحظة تاريخية وواقعة غير مسبوقة.. إعلان قميص المنتخب السعودي الجديد (صور وفيديو)

قميص المنتخب السعودي
قميص المنتخب السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قمصان المنتخب السعودي الجديدة، والتي شهدت انتشارًا كبيرًا بين المشجعين.

وكشفت شركة "أديداس" الألمانية  للملابس الرياضية، النقاب عن قميص المنتخب السعودي الجديد الذي سيلعب به في بطولة كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير عام 2024.

ونشر حساب "أديداس" باللغة العربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للإعلان الترويجي للقميصين الأساسي والاحتياطي الجديدين للمنتخب السعودي لموسم 2023-2024.

وعلّق حساب "أديداس" على مقطع الفيديو بقوله: "3 مجتمعات يجمعها عشقها لأروع لعبة في العالم"، مضيفا أن القميص يعبّر عن انتماء أبناء وبنات المملكة العربية السعودية وهوية المنتخب السعودي.

وبمثابة لحظة تاريخية وواقعة غير مسبوقة، شهد الإعلان ظهور لاعبي ولاعبات المنتخب السعودي معا سواء في الصور أو الفيديو، وذلك للمرة الأولى منذ تأسيس المنتخب السعودي النسائي في أغسطس 2021.

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراتين وديتين، حيث سيلتقي بمنتخب فنزويلا يوم 24 مارس، على أن يواجه في مباراته الثانية منتخب بوليفيا يوم 28 من ذات الشهر، وستقام كلا المباراتين على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وتعتبر شركة "أديداس" الألمانية هي المورد الوحيد لجميع ملابس التدريب والمباريات الخاصة بالمنتخبات الوطنية السعودية، بما في ذلك فرق الرجال والنساء ومختلف الفئات السنية، اعتبارا من شهر مارس الحالي.


شاهد إعلان أديداس لقميص المنتخب السعودي الجديد

 


قائمة منتخب السعودية:

حراسة المرمى: محمد العويس - أسامة المرمش - محمد اليامي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي - عبدالإله العمري - علي البليهي - أحمد شراحيلي - حسان التمبكتي - سلطان الغنام - متعب الحربي - رياض شراحيلي - سعود عبدالحميد.

خط الوسط: عبدالله الخيبري - حسين القحطاني - محمد كنو - ناصر الدوسري - عبدالعزيز البيشي - عبدالرحمن غريب - عبدالرحمن العبود.

خط الهجوم: صالح الشهري - فراس البريكان - هارون كمارا - هيثم عسيري - فهد الرشيدي - سالم الدوسري - سامي النجعي.