رسميًا.. استقالة أسامة نبيه من تدريب نادي الزمالك المصري

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أخطر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك المصري، مسؤولي القلعة البيضاء بالاعتذار بشكل رسمي عن منصبه خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق.

وبحسب تقارير مصرية، أخطر أسامة نبيه مجلس الإدارة بموقفه النهائي، لرفع الحرج عن مسؤولي الزمالك، والبحث عن مدرب عام جديد خلال الفترة المقبلة.

وكشف أسامة نبيه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، أنه اعتذر رسميًا بعدم الاستمرار في منصبه بالجهاز الفني لفريق الزمالك، بعد خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا في السادسة مساء اليوم، لبحث مصير الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال إفريقيا رسميًا، عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري.

ويعد أسامة نبيه أبرز المرشحين لمنصب المدير الفني للزمالك لنهاية الموسم، حال رحيل الجهاز الفني للبرتغالي فيريرا.

يذكر أن أسامة نبيه تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك في وقت سابق، عقب إقالة فيريرا بعد مباراة غزل المحلة في الدوري، قبل أن يتراجع مسؤولو الأبيض في قرارهم ومنح البرتغالي فرصة من جديد.

ويعيش الزمالك موسما صعبا، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات من الجولة الخامسة للمرة الثالثة على التوالي، كما خسر  لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وابتعد بشكل كبير عن لقب الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.