قرارات حاسمة.. مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك من داخل السجن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخرج الزمالك رسميا من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد خسارته مساء الجمعة، من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، في الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وبعد الهزيمة، قبع الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تأهل رسميًا الترجي التونسي المتصدر برصيد 12 نقطة، وكذلك شباب بلوزداد الجزائري صالب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويقضي مرتضى منصور رئيس الزمالك، فترة عقوبة داخل السجن لمدة شهر واحد، بعد إدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.


رسالة مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك

كشف محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن رسالة يوجهها مرتضى منصور لجماهير القلعة البيضاء، بعدما قام بزيارته في محبسه السبت.

وكتب العسال في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك": "اليوم بعد زيارة المستشار مرتضى في محبسه، قام بتوجيه رسالة لجماهير الزمالك العريضة".

وأضاف أن مرتضى منصور أكد أنه سيقوم بإصدار قرارات حاسمة لتصحيح المسار فور خروجه من الحبس يوم الأحد المقبل بعد انتهاء مدة الشهر، مشددا على تمسكه برفضه التام في التفريط في حقوق النادي.

ويعيش الزمالك موسما صعبا، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات من الجولة الخامسة للمرة الثالثة على التوالي، كما خسر  لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وابتعد بشكل كبير عن لقب الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.