الأهلي يخاطب الكاف لتأجيل مباراته الحاسمة ضد الهلال بأبطال إفريقيا.. اعرف السبب

فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يستعد لإرسال خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للموافقة على تأجيل موعد مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وحدد مسؤولو الأهلي العاشرة مساء يوم السبت الموافق 1 إبريل المقبل، موعدًا لمباراة الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدلًا من الجمعة 31 مارس الجاري.

وسينتظر الأهلي رد مسؤولي الاتحاد الإفريقي، بشأن تأجيل المباراة 24 ساعة، وذلك لمنح اللاعبين الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس، بعد نهاية مهمتهم مع منتخب مصر في 28 مارس الجاري خلال مواجهتي مالاوي.

واستدعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 7 لاعبين من الأهلي لمعسكر مارس الجاري، وهم: "محمد الشناوي - محمد عبد المنعم - محمد هاني - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - محمود كهربا"، بالإضافة إلى انضمام التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو لمنتخبات بلادهم أيضًا.

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الهلال السوداني، لضمان التأهل لدور الثمانية، بعد سقوط الهلال في التعادل مع صن داونز بالجولة الخامسة، فيما اكتسح الأهلي نظيره القطن برباعية نظيفة.


ترتيب المجموعة الثانية:

1- صن داونز الجنوب إفريقي 11 نقطة.

2- الهلال السوداني 10 نقاط.

3- الأهلي المصري 7 نقاط

4- القطن الكاميروني بلا نقاط.