قناة "الإمارات" تكشف عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك

متن نيوز

كشفت  قناة "الإمارات" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون "أبوظبي" عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك.

 

حيث  تقدِّم من خلالها باقةً متنوعةً من الأعمال الدرامية والكوميدية، والعروض الترفيهية والبرامج الدينية والتوعوية من وحي أجواء الشهر الفضيل.

وتضم الباقة الرمضانية التي تطل على المشاهدين تحت شعار "رمضان يانا والخير لفانا" المسلسل الإماراتي الحصري الجديد "بو حظين" من إنتاج أبوظبي للإعلام، والمسلسل الخليجي "نون النسوة"، إلى جانب مجموعة من البرامج الترفيهية والدينية والثقافية هي "مع زايد"، و"محاضرة مجلس محمد بن زايد"، و"قرآن مبين"، و"الشارة"، و"الجانب الآخر"، و"قيم البيوت" و"قلبي اطمأن".

 

كم قال عبد الرحيم النعيمي، مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة: "تواصل قناة الإمارات التركيز على اهتمامات المشاهد المحلي، ومحاكاة اهتمامات المجتمع الإماراتي من خلال إنتاج برامج ومسلسلات تعزز الانتماء والقيم الوطنية، وتسهم في التعريف بدولة الإمارات وتراثها الغني بأسلوب تثقيفي وترفيهي متميز عبر محتوى مبتكر وتفاعلي، كما تسعى القناة للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين عبر توفير محتوى القناة مجانًا على تطبيقها الرقمي ADtv الذي يتيح مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومكان".

 


و يطلّ النجم الإماراتي جابر نغموش في مسلسل "بو حظين" من إنتاج أبوظبي للإعلام حصريًا على شاشة قناة "الإمارات" وتطبيق ADtv مع كلّ من النجوم الإماراتيين مروان عبدالله صالح وسعيد سالم وساعد بن ظافر الجنيبي وعلى التميمي وهدى الغانم وهيفاء العلي وجمعه بن علي، ليجسد شخصية تاجر مقاولات يواجه مواقف درامية وكوميدية مع أقرانه وأصدقائه بسبب شخصيته الحيوية والمندفعة ورغبته المستمرة بخوض المغامرات وتحقيق النجاح. المسلسل من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراج سيف الشيخ نجيب.


و يروي المسلسل الخليجي المرتقب "نون النسوة" قصصًا شيقة ومسلية أبطالها خمس صديقات متزوجات يواجهن مواقف وتحديات مختلفة تغير مسار حياتهن وتبدل شخصياتهن في سرد درامي لا يخلو من التشويق والإثارة.