دون حدوث أي انقطاع أو تشويش.. تردد قناة كايرو سينما الجديد نايل سات وعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة كايرو سينما الجديد نايل سات وعرب سات 2023.
 


حيث تعد قناة كايرو سينما واحدة من انجح القنوات المصرية التابعة لشبكة قنوات كايرو،وتتخصص القناة في عرض الافلام المصرية والعربية الشهيرة والمميزة وهذا ما جعل القناة تحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

 

تردد قناة كايرو سينما على النايل سات


كما تهتم القناة بفحص التردد الخاص بها لتجنب حدوث أي انقطاع أو تشويش اثناء عرض البث الخاص بها، واليكم تردد قناة كايرو سينما:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة كايرو سينما نايل سات 11529  (H) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Cairo Cinema“
اسم القناة: Cairo Cinema – كايرو سينما
القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 11529
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 7/8
الجودة: HD



يذكر ان قناه كايرو سينما هي واحدة من القنوات المصرية التي تقدم محتوى متميز جدا ينجذب إليه الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، تقدم القناة محتوى مميز جدا من الأفلام سواء كانت حديثة أو قديمة أو أفلام رومانسية وكوميدية لتناسب الأذواق المختلفة.


حققت القناة نسب عالية جدا من المشاهدات فهى تقدم مجموعة من الأفلام والكبار الفنانين القدماء بجانب تقديم مجموعة من أحدث الأفلام التي يبَحث عنها الجميع.


كما أن قناة كايرو سينما تقدم محتوى راقي جدا لا يتعارض مع العادات والتقاليد والدين أيضا تحذف القناة أي مشاهد تتعارض مع الأخلاق.


تقدم القناة محتوى مستمر طول اليوم دون انقطاع أو تشويش دون أي رسوم وبجودة عالية جدا.


على الرغم من تميز القناة فهي تقدم محتوى إعلاني طويل بعض الشئ قد يسبب هذا المحتوي ازعاج للمشاهدين فيجب أن تحرص القناة على التخلص من ذلك الأمر لتستطيع تحقيق التميز.