الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

لقاء الحسم والفصل.. موعد مبارة الأهلي المصري ضد القطن الكاميروني

متن نيوز

تزايد البحث حول اللقاء المرتقب  بين الأهلي المصري ضد القطن الكاميروني خلال الساعات الماضية.

 

حيث يبحث جماهير والاهلي عن موعد لقاء الحسم والفصل، الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع.

 

وكان لاعبي الاهلي  قد تلقوا الهزيمة بخماسية مقابل هدفين أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.


وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية.

 

وجاء الأهلي، على رأس المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية صن دوانز، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمواجهة نظيره فريق القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.