نجل رامون دياز يتعرض لحادث سير مروع أثناء مباراة الهلال.. ووفاة زوجته

رامون دياز
رامون دياز

كشفت تقارير صحفية، عن تعرض ميشيل، نجل المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إلى حادث سير في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، وذلك خلال مباراة الهلال أمام الفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة "أولييه" الأرجنتينية، تعرض نجل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إلى حادث سير مروع في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، أدى إلى وفاة زوجته.

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية، بأن نجل رامون دياز تم نقله إلى المستشفى، واستقرت حالته نوعًا ما، بينما توفت زوجته إثر الحادث.

 

وفاة الزوجة والسائق

وبحسب قناة "América TV"، توفيت زوجة ابن دياز، في حادث مروري مروع في الأرجنتين، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت القناة، عن أن الحادث المأساوي؛ أدى إلى وفاة سائق السيارة، التي كانت تقل ابن دياز وزوجته وحفيده أيضًا.

وعن ابن دياز وحفيده البالغ من العمر 8 سنوات، فقد تم نقلهما إلى أحد المستشفيات؛ دون الكشف مزيد من التفاصيل بخصوص حالتهما الصحية.

جدير بالذكر أن رامون دياز، لديه ابن آخر إلى جانب إيميليانو، الذي يعمل مساعدًا له، في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وعلى صعيد آخر، تأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتحقيقه فوزًا مستحقًا على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات ربع النهائي من البطولة.

وبذلك يواجه الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق الاتحاد الفائز أمام الفيحاء أمس، في كلاسيكو جديد للكرة السعودية هذا الموسم المقرر إقامته في أواخر أبريل المقبل.

بينما يواجه النصر نظيره الوحدة في نصف النهائي الآخر من البطولة.