يدور حول كواليس مثيرة لمدرس لغة إنجليزية.. ما هي قصة فيلم The Whale؟

متن نيوز

تصدر فيلم The Whale مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حصل على جائزتين في حفل الأوسكار 2023، وهما أفضل ممثل بدور رئيسي، وأفضل مكياج وتصفيف شعر.

 

حيث فاز الممثل الأمريكي براندن فرايزر بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم "The Whale"، في حفل الجوائز، الأحد.

كما فاز فريق فيلم The Whale بجائزة أفضل ماكياج وتصفيف شعر في حفل أوسكار 2023، بعدما نجحوا في تحويل الممثل بريندان فريزر إلى تشارلي، الشخص المكتئب صاحب الجسد الممتلئ.

 

وحقق فيلم The Whale إيرادات وصلت إلى 35 مليونا و987 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم، منذ طرح العمل يوم 9 ديسمبر/كانون الأول 2022.

 

وانقسمت إيرادات فيلم The Whale بين 16 مليونا و895 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و19 مليونا و91 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.


يذكر أن فيلم The Whale  يدور حول محاولة مدرس اللغة الإنجليزية المنعزل إعادة الاتصال بابنته المراهقة المنعزلة، ما يجعله يواجه بعض العقبات التى يحاول تخطيها، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و57 دقيقة.

 

كما أن فيلم The Whale من بطولة بريندان فريزر، سادي سينك، تاي سيمبكينز، هونج تشاو، سامانثا مورتون، ساتيا سريدهاران، جيسي سينك.

 

وينضم الفريق إلى أرونوفسكي مرة أخرى والمصور السينمائي ماثيو ليباتيك، الذي صور أيضًا العرض الأول لفيلم أوليفيا وايلد في البندقية "Don’t worry darling"، وقام ماثيو ليبيتيك بتصوير كل فيلم من أفلام أرونوفسكي حتى الآن، باستثناء "The Wrestler”، حيث عملت ماريز ألبيرتي كمصورة سينمائية.