الأهلي على صفيح ساخن.. تحويل ملف محمد الشناوي إلى طبيب نفسي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قرر تحويل ملف حارس الفريق محمد الشناوي، إلى الطبيب النفسي للفريق، أحمد أبو الوفا، الذي تم تعيينه حديثًا خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب التقارير المصرية، طالب المدرب السويسري مارسيل كولر تحويل ملف محمد الشناوي إلى الطبيب النفسي أحمد أبو الوفا، من أجل رفع الضغوطات الجماهيرية عن الحارس الدولي، خاصة بعد تذبذب مستواه خلال الفترة الأخيرة، واستقباله 5 أهداف خلال لقاء الفريق الأخير أمام صن داونز، في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير أن محمد الشناوي، يتعرض لهجوم كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء العريضة، بسبب أخطائه التي وقع بها خلال الفترة الأخيرة، والتي ساهمت في تكبد الفريق لخسائر متتالية.

ويعاني الأهلي من تراجع حاد على مستوى الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ عودته من المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية وحصوله على المركز الرابع.

وخسر المارد الأحمر من الهلال السوداني، بهدف، أرجعه الكثيرون بأنه خطأ من الحارس محمد الشناوي.

كما تلقى الأهلي هزيمة ثقيلة وصادمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، صعبت مهمته في التأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت التقارير أن كولر يفكر في إراحة محمد الشناوي، مع الاعتماد على الحارس الاحتياطي علي لطفي في حراسة المرمى أمام القطن الكاميروني.

ويحل الأهلي ضيفًا على القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبل "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "رومدي اديجا"، في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


كولر يمنح اللاعبين راحة

وعلى صعيد آخر، منح مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف المران غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة القطن الكاميروني، الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

1- صن داونز الجنوب إفريقي - 10 نقاط.

2- الهلال السوداني - 9 نقاط.

3- الأهلي المصري - 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني - دون نقاط.