موعد برنامج رامز جلال رمضان 2023 “رامز نيفر إند”.. والقناة الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد برنامج رامز جلال رمضان 2023.

 

حيث يحظى برنامج رامز جلال الذي يُعرض خلال شهر رمضان بمشاهدة كبيرة، لا سيما بعد النجاح الذي حققه في جميع مواسمه على مدار السنوات السابقة.

 

و على مدار 15 عامًا حرص الفنان المصري رامز جلال على حجز مقعده على مائدة الإفطار، بالتزامن مع رفع أذان المغرب في شهر رمضان المبارك.

 

وأطل رامز جلال على جمهوره خلال هذا المشوار الطويل في تنفيذ وتدبير المقالب والخدع في برامجه من خلال 15 شخصية فاجأ بها الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي.

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد بحث المشاهدين بشكل مكثف عن موعد برنامج رامز جلال الجديد 2023، الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر"، ويترقبه الجمهور بشغف كبير في مصر والعالم العربي.

 

كان رامز جلال قد صرح في نهاية يناير الماضي، في لقاء له على هامش فعاليات حفل joy awards، في نسخته الثالثة في الرياض، باقتضاب عن تواجده خلال الماراثون الرمضاني 2023 من خلال نسخة جديدة من برامج المقالب الذي اعتاد عليه جمهوره.

 

وأعلن الفنان رامز جلال عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام، والتزم رامز التكتم على فكرة البرنامج ومكان تصويره، ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه والتجربة الجديدة التي يشارك بها هذا العام.

 

وأشار إلى أنه يُحضر لمفاجأة كبيرة للجمهور في برنامج رامز جلال رمضان 2023، وجاء ذلك للرد على الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة فيما يخص اعتزال رامز جلال برامج المقالب وعدم المشاركة بموسم جديد هذا العام.

 

من المقرر أن يذاع برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.