موعد برنامج رامز جلال 2023.. وما هي قصة "رامز نيفر إند"؟ (القنوات الناقلة)

رامز جلال
رامز جلال

أعلن رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة "إم بي سي مصر"، وهو "رامز نيفر إند"، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

 

حيث إنه على مدار 15 عامًا حرص الفنان المصري رامز جلال على حجز مقعده على مائدة الإفطار، بالتزامن مع رفع أذان المغرب في شهر رمضان المبارك.

 

وأطل رامز جلال على جمهوره خلال هذا المشوار الطويل في تنفيذ وتدبير المقالب والخدع في برامجه من خلال 15 شخصية فاجأ بها الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي.

 

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد بحث المشاهدين بشكل مكثف عن موعد برنامج رامز جلال الجديد 2023، الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر"، ويترقبه الجمهور بشغف كبير في مصر والعالم العربي.

 

موعد برنامج رامز جلال 2023


من المقرر أن يذاع برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

ما هو برنامج رامز جلال في رمضان 2023؟ 

 

وأعلن رامز جلال، الخميس 9 مارس، قبل نحو أسبوعين من شهر رمضان، عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة "إم بي سي مصر".



التزم الفنان رامز جلال السرية التامة حول فكرة البرنامج لكن الملصق الدعائي للبرنامج يكشف جانبًا من الفكرة، إذ ظهر يمتطى ثورًا حاملًا فانوس رمضان في بده، فيما اعتمد لوك جديد بشعر أصفر وبذلة باللون الذهبي.

 


كما إنه حتى الآن، اكتفى رامز جلال بالكشف اسم وبوستر برنامجه في رمضان 2023، فيما لم يطرح أي مقاطع من المقالب التي دبرها لأصدقائه.