يواصل مسيرته في برامج المقالب.. صور توثق برامج رامز جلال من البداية للنهاية

رامز جلال
رامز جلال

تصدر اسم الفنان والنجم المصري رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي والذي يواصل مسيرته في برامج المقالب بـ" نيفر إند".

 

فعلى مدار 13 عامًا، يحرص النجم رامز جلال، على حجز مقعده وقت الإفطار خلال شهر رمضان، فتعود الجمهور على برنامجه كأنه عادة لا يقطعها المصريون تمامًا مثل زينة وفانوس رمضان.


ويترقب جمهور ومحبو النجم رامز جلال، برنامجه الرمضاني الجديد “نيفر إند”، والذي من المقرر أن يعرض ضمن برامج رمضان 2023، وذلك بسبب تعود الجمهور على مشاهدته بعد أذان المغرب.


وطرح رامز جلال، مساء أمس الخميس، بوسترين لبرنامجه “نيفر إند” الأول ظهر فيه، بلوك غريب كالمعتاد عليه، مرتديا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره أيضًا من نفس اللون، كما ظهر محمولاَ على ثور، وفي يده فانوس رمضان.



وظهر في البوستر الثاني، وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.



كانت الفنانة نسرين أمين كشفت تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، قائلة إنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله.

 

وتابعت، في لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف إم: أصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور.

 

ومن المتوقع أن يقع ضحايا كثيرون لمقلب رامز من نجوم الوسط الفني والإعلامي والرياضي.
 

 

ففي جميع برامجه واَخرها رامز موفي ستار الذي قدمه رمضان 2022، مع الفنان العالمي فان دام، رأى وقتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن البرنامج يخلو من أي فكرة ولا تشويق وإثارة، كما اتهم وقتها بـ الفبركة من خلال أداء الضحايا.