خطة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة

متن نيوز

تصدر اسم باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد الحديث عن صفقاته الفترة المقبلة.

 

حيث كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق العاصمي.

وذكرت شبكة  RMCإن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان يخططون للتعاقد مع صفقة هجومية كبيرة في المستقبل، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي.


كما أضافت الشبكة، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في الجمع بين النجم كيليان مبابي وهالاند على مستوى خط الهجوم حال رحيل ليونيل ميسي ونيمار.

 

حيث  بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي في التخطيط للمشروع الجديد الذي سيمنكهم من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، والذي يكافح من أجله مسؤولي البي إس جي على رأسهم ناصر الخليفي، خاصةً وأن تجديد عقد كيليان مبابي الضخم كان النواة الأولى للبداية.


وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الخطوات الأولى التي اتخذها باريس سان جيرمان من أجل تكوين فريق قوي قادر على حصد بطولة دوري أبطال أوروبا مستقبلًا، وذلك بعد توديع النسخة الحالية من ذات الأنين.

 

وأكدت الصحيفة على أن الفريق الباريسي قرر التخلي عن الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل افساح الطريق للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي.